العايب سمية, مسعودي دنيا2019-01-082019-01-082018-06-18http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/6828اهتمت دراستنا بالبحث في القيم الثقافية الموظفة في الومضات الاشهارية التلفزيونية الجزائرية ،والمستخدمة للتأثير في السلوك الاستهلاكي للمتلقي .وتمحورت اشكالية بحثنا حول كيفية تجسيد القيم الثقافية في الومضات الاشهارية التلفزيونية، لذلك اعتمدنا في دراستنا على منهج التحليل السيميولوجي للومضات الاشهارية. ولتحقيق أهداف دراستنا إعتمدنا على العينة القصدية المكونة من ثلاث ومضات إشهارية تلفزيونية جزائرية ولقد إعتمدنا في دراستنا على الخطة المنهجية التالية:otherمجتمع -الاشهارية بالقنوات التلفزيونية- الجزائريةالقيم الثقافية للمجتمع الجزائري في الومضات الاشهارية بالقنوات التلفزيونية الجزائرية دراسة تحليلية سيميولوجية لعينة من الومضات الاشهارية "ومضة مجمع ثقة ،كسكس سيم،زيت عافية "Thesis