فرحات, عباس2019-06-112019-06-112014-06http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/14147تهدف هذه الدراسة إلى إبراز دور وأهمية خدمات ما بعد البيع في المساهمة في تحسين جودة المنتوج، والإصغاء للزبون والتواصل معه قبل قرار الشراء وبعده، وان تتميز بها المؤسسة الصناعية عن منافسيها، وتحسن بها مركزها السوقي، مع عرض وتحليل نتائج الدراسة الميدانية بإحدى المؤسسات الخاصة الصناعية الجزائرية وهي شركة كوندور الكترونيكس بولاية برج بوعريريج .خدمات ما بعد البيع، إرضاء الزبون، جودة المنتوج، المركز السوقي، المؤسسة الصناعية.أهمية خدمات ما بعد البيع في المؤسسة الصناعية - شركة كوندور إلكترونيكس-Article