إيمان ديلمي2023-05-072023-05-072012http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/37057تهدف هذه المذكرة إلى التركيز على الخدمات البنكية الإلكترونية باعتبارها حقلا من حقول المعرفة الحديثة بما تتصف من نمطية عالية في مضمونها ومحتواها، حيث توصلت الإدارة البنكية إلى أن جودة هذه الخدمة وأسلوب تقديمها يعتبر المجال الوحيد للتنافس؛ وقد تم دراسة بعض المصارف العاملة في الجزائر وخلص إلى أن غالبيتها تعتمد مواقع إلكترونية خاصة على شبكة الإنترنت للتعريف بنفسها والفروع التابعة لها إضافة إلى تعريف العملاء بخدماتها التقليدية والإلكترونية والتي ما زالت في بداية الطريق حيث تقتصر على بعض الخدمات المتعلقة بالتسيير عن بعد للحسابات البنكية إلى جانب استغلال خدمات البطاقات الإلكترونية، الصراف الآلي وغيرها.تقييم المحتوى الخدماتي للمواقع الإلكترونية للبنوك العمومية في الجزائرThesis