بوديسة, محمد2019-06-102019-06-102012-12http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/14099تركز هذه الدراسة على إبراز أهمية دراسة سلوك السائح بالنسبة لمسوق الخدمات السياحية، وكيف تشكل ضمانة أساسية في تجزئة السوق السياحية بالطريقة التي تضمن نجاح عملية اختيار الإستراتيجية الأنسب لتجزئة السوق السياحية، والتي تضمن تطوير تدفقات السواح إلى الجزائر، وقد قمنا بطرح بعض الأجزاء من دراسة سلوك السائح واستنتاج بعض الخصائص التي تميز سلوك السائح وتقديم بعض الاقتراحات بناءا على النتائج المتحصل عليها.السياحة، سلوك السياح، تقسيم السوق السياحيةدراسة سلوك السائح كأداة لتجزئة السوق السياحي دراسة حالة سلوك السائح بالجزائرArticle