دروازي, مصطفىاحمد, بوسكرة2020-04-142020-04-142019-12http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/19487تندرج هذه الدراسة في حقل الدراسات المعنية التي تهتم ببحث وتحليل نظرية الاجندة من خلال تقديم برنامج اعلامي في المجال الرياضي يوائم ويلبي اولويات الجمهور ويبلغ المشاهد كيف يفكر في الوقت الذي تنوعت فيه البرامج والحصص الرياضية في التلفزيون الجزائري ، و يسعى هذا البرنامج الاعلامي هادفا في تحقيق رغبات و اولويات الجمهور بادءاً بالمكون المعرفي ومرورا بالمكون الوجداني واخيرا المكون السلوكيالبرنامج الإعلامي الرياضي ; المكون المعرفي ; المكون الوجداني ; المكون السلوكياقتراح برنامج إعلامي رياضي يلبي أولويات الجمهور الجزائريArticle