فرقش, نوال2018-07-172018-07-172018http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/5198مع ازدياد أهميته في العقود الأخيرة من القرن العشرين في تصريف المنتجات الملموسة، دخل الترويج حيز اهتمام المؤسسات ذات الإنتاج غير الملموس وأصبحت تلك المؤسسات ومن بينها المؤسسة السياسية تسعى إلى استعارة الأسلوب الترويجي لترويج أفكارها وب ا رمجها وقيمها وشخصياتها. ومن خلال ذلك السعي للمؤسسة السياسية، تأتي هذه الد ا رسة لتدرس تركيبة المزيج الترويجي الذي تستعين به المؤسسة السياسية للترويج داخل المجال الذي تنشط فيه.الترويج في المؤسسات السياسيةArticle