بونيف, محمد لمين2019-06-192019-06-192011-12-28http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/14403يعتبر تسويق خدمات المعلومات بالمكتبات الجامعية إلى مختلف الأطراف المستفيدة منها عبر شبكة الانترنيت قفزة نوعية وانجازا عظيما فرضته تطورات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، ومتطلبات المستفيدين المتلاحقة ، حيث أصبحت المكتبات تستحدث طرق مبتكرة وصيفا جديدة لاستقطاب المستفيدين نحو خدماتها وتلبية احتياجاتهم المتزايدة . عن طريق متابعة طلباتهم والعناية الفائقة باحتياجاتهم وتلبيتها بالطريقة التي يحبذونها بصورة مستمرة دائمة وفي اطار تكنولوجيا شبكة الانترنيت وتسهيلاتهاتسويق خدمات المعلومات;المكتبات الجامعية الجزائرية; شبكة الأنترنيتتسويق خدمات المعلومات بالمكتبات الجامعية الجزائرية تسويق خدمات المعلومات عبر شبكة الأنترنيت بالمكتبات الجامعية الجزائرية ( دراسة ميدانية بالمكتبة الجامعية المركزية بجامعة المسيلة