شريد, صابرة2020-11-292020-11-292020-09http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/21332تعتبر الأنشطة المدرسية اللاصفية كجانب مهم في العملية التربوية حيث تعد جزء من المنهاج الحديث، وتهدف هذه الدراسة إلى معرفة واقع الأنشطة المدرسية اللاصفية من خلال نظرة الفاعلين التربويين من حيث واقع تنظيمها وتنفيذها وممارستها، وكذا نحو المتطلبات اللازمة لقيامها. حيث تم الاعتماد على المنهج الوصفي باستخدام أداة الاستمارة، وإجراء مسح شامل على أساتذة المرحلة الابتدائية بثلاثة ابتدائيات بمدينة حمام الضلعة بولاية المسيلةotherالأنشطة اللاصفية، المرحلة الابتدائيةواقع الأنشطة المدرسية اللاصفية في المدرسة الجزائرية -دراسة ميدانية على عينة من المدارس الابتدائية بدائرة حمام الضلعة- المسيلة-Thesis