باجي, سهام2021-06-292021-06-292020-09http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/24514يستخدم الإعلان التلفزيوني في الوقت الحاضر لبيع منتج معين وترويجه بل يمكن ان يخلق مجموعة من التصورات والمفاهيم وقيم تؤثر على اتجاهات الفرد والذي بدوره ينعكس على سلوكياته وقيمه واتجاهاته ومن خلاله يمكن معرفة مدى تأثير إعلانات التلفزيون على سلوك المراة باعتبار التلفزيون وسيلة فريدة والأكثر شيوعا في المنازل. تنتمي دراستنا الى البحوث الميدانية، ونظرا الى ان دراستنا هدفها وصفي فقد اعتمدنا على المنهج المسحي فيتمثل هذا الأسلوب في جمع البيانات ومعلومات عن المتغير، اما نوع العينة، فلقد اعتمدنا على العينة القصدية، حيث اننا قصدنا فئة من النساء بولاية مسيلة.otherتأثير إعلانات مستحضرات التجميل قناة mbc على المرأةThesis