خفاق, سهيلة2019-09-292019-09-292019-06-12http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/16613هدفت الدراسة الحالية إلى التعرف على مدى توافر البعد القيمي في محتوى كتاب علوم الطبيعة والحياة أولى متوسط. ولتحقيق هذه الدراسة تم اتباع المنهج الوصفي التحليلي وتم تطبيق أداة الدراسة المتمثلة في استبيان مكون من 37 عبارة للقياس الذي تم تطبيقه على العينة وهي الكتاب المدرسي لماده علوم الطبيعة والحياه وتم توزيعها على أستاذه05 قسم علم النفس جامعة محمد بوضياف ولاية المسيلة وكما تم توزيعها على أساتذة تعليم المتوسط 04 في دائرة بوسعادة .otherالكتاب المدرسي- علوم الطبيعة والحياةمدى توفر البعد القيمي في محتوى كتاب علوم الطبيعة والحياة أولى متوسطThesis