. بو عبد الله صفاء2021-02-082021-02-082020-09http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/23732تهدف هذه الدراسة إلى معرفة كيفية استخدام مواقع التواصل الاجتماعي و خاصة الفيسبوك نموذجاً في الوظيفة الإشهارية، لدى عينة من تجار ولاية المسيلة، و ذلك انطلاقا من عملية البحث في عادات و أنماط استخدامه ثم الدوافع التي تكمن وراء ذلك، وكذا أهم المنتوجات التي يروج لها التجار باستخدامهم لموقع الفيسبوك وصولا إلى أهم النتائج التي تناولتها هذه الدراسة و التي أكدت في مجملها على أهمية استخدام موقع الفيسبوك في الإشهار عن المنتوجات من خلال خصائصه و مميزاته التي سهلت على البائع و الزبون و اختصرت له الوقت و الجهد و المال في الإشهار عن المنتوجات المختلفة و اقتنائها.otherالفيسبوك. الاشهار. البائع. التسويقاستخدام موقع الفيسبوك في الوظيفة الاشهارية دراسة ميدانية على عينة من البائعين في مدينة المسيلةThesis