خليفة علي, بلوا ضح بلقا سم - بن الطاهر إسلام2021-02-252021-02-252020-09http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/23937تعالج الدراسة دور العلاقات العامة في تحقيق الميزة التنافسية للمؤسسة الاقتصادية، حيث تطرح إشكالية عامة تتمثل في: - ما هي العلاقات العامة؟ ولتحقيق الأهداف المذكورة اعتمدت الدراسة على المنهج المقارن. تم تطبيق الأداة في صورتها النهائية على عينة ، تم اختيارها بطريقة عشوائية. جمع البيانات وتبويبها، ثم معالجتها باعتمادنا على تحليل البيانات.otherالعلاقات العامة، الميزة التنافسية، المؤسسة الاقتصادية.واقع العلاقات العامة في تحقيق الميزة التنافسية للمؤسسة الاقتصاديةThesis