خان, أحلامقطاف, فيروزمناني, صبرينة2020-04-072020-04-072019-09http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/19380الملخص: هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على مدى ادراك الموظفين ببنك سوسيتي جينيرال بالجزائر العاصمة لواقع تأثير التسويق الإلكتروني على عناصر المزيج التسويقي المصرفي، أين نحاول الاجابة على التساؤل التالي: ما هو واقع تأثير التسويق الالكتروني على عناصر المزيج التسويقي المصرفي من وجهة نظر موظفي بنك سوسيتي جينيرال -الجزائر العاصمة- ؟ معتمدين في ذلك على المنهج الوصفي التحليلي بغرض وصف وتحليل المزيج التسويقي الالكتروني بالبنك محل الدراسة. ولتحقيق أهداف البحث وجمع البيانات اللازمة تم توزيع استبانة على عينة قوامها 40 موظفا في بنك سوسيتي جينيرال الجزائر وكالات الشراقة، الرويبة، ديدوش مراد. ومن ثمة معالجتها باستخدام برنامج التحليل الاحصائي (SPSS)، وقد توصلنا إلى أن تطبيق التسويق الالكتروني ببنك سوسيتي جينيرال بالجزائر العاصمة يؤثر على عناصر المزيج التسويقي المصرفي المتمثلة في الخدمة، السعر، التوزيع، الترويج، الأفراد، العمليات، البيئة المادية.الكلمات المفتاحية: التسويق الالكتروني، الخدمة المصرفية، التسعير المصرفي، التوزيع المصرفي، الترويج المصرفي، الأفراد، العمليات المصرفية، البيئة المادية المصرفية.واقع تأثير التسويق الالكتروني على عناصر المزيج التسويقي المصرفي من وجهة نظر موظفي بنك سوسيتي جينيرال –الجزائر العاصمة-Article