DSpace Repository

التسويق الشيكي بين حقيقة الربح وبيع الوهم (حالة مؤسسة QNET)

Show simple item record

dc.contributor.author بن عبد العزيز, سفيان
dc.contributor.author بن عبد العزيز, سمير
dc.contributor.author بن علي, محمد
dc.date.accessioned 2019-02-10T09:03:34Z
dc.date.available 2019-02-10T09:03:34Z
dc.date.issued 2017
dc.identifier.uri http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/7329
dc.description.abstract في ظل تزايد الانفتاح العالمي و عولمة الاسواق الدولي ،انتشر مفهوم التسويق الشيكي في كل المجتمعات العربية قادما من دول اسيوية كماليزيا وقد لقي أقبالا كبيرا خاصة من فئة الشباب لما يعد به من حوافز و عمولات مغرية ليشكل طريقة سهلة لكسب المال لدى شريحة معتبرة في المجتمع.وقد اثار جدلا واسعا جول مصداقيته وشرعيته من جهة وحول فائدته الاقتصادية من جهة اخرى .لتاتي هده الورقة البحثية لمحاولة إزالة الغموض عن مفهوم التسويق الشبكب وتبسيط أهم مرتكزاته لنختم بواقع ممراساته في الجزائر. en_US
dc.publisher Université de M'sila en_US
dc.subject التسويق الشبكي-العمولات -شيكة الموزعين en_US
dc.title التسويق الشيكي بين حقيقة الربح وبيع الوهم (حالة مؤسسة QNET) en_US
dc.type Article en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account