DSpace Repository

شبكة التواصل الاجتماعي الفيسبوك في المؤسسة الاقتصادية الجزائرية دراسة ميدانية بمؤسسة كوندور الكترونيكس.

Show simple item record

dc.contributor.author دبدوش, الهاشمي
dc.date.accessioned 2018-06-21T14:04:57Z
dc.date.available 2018-06-21T14:04:57Z
dc.date.issued 2017-03-01
dc.identifier.issn 2507-7414
dc.identifier.uri http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/4963
dc.description.abstract في ظل التطورات الراهنة والمتسارعة في مجال تكنولوجيا الإعلام والاتصال الحديثة، وشيوعها وعولمتها، ظهرت ما يعرف بمواقع التواصل الاجتماعي أو الإعلام الجديد أو الإعلام الالكتروني كإعلام جديد، امتزج مع مختلف التكنولوجيات الحديثة، جهاز الحاسوب، شبكة الانترنيت، شبكة الانترانت، الإكسترانت، الحواسيب المحمولة، الهواتف المحمولة الذكية، اللوحات الذكية، الأقمار الصناعية الحديثة، الألياف البصرية، الاتصال الكابلي، والاتصال عن بعد، والاتصال عن طريق الأقمار الصناعية، ومختلف التطبيقات والبرامج التي تعمل تحت أنظمة التشغيل والتي بدورها تعمل تحت حاسبات آلية، وكذا ظهور ما يعرف بالأجيال الحديثة للهواتف، والاتصال عن طريق ما يعرف بالواي في "Wi-Fi" وتقنية البولوتوت "Bluetooth"، وظهور ما يعرف بالعولمة الثقافية والاجتماعية، والاقتصاد الرقمي، والتجارة الالكترونية، وفي خضم هذه التطورات المتسارعة والرهيبة لتكنولوجيات الإعلام والاتصال الحديثة ووسائطها الاتصالية الجديدة، جاءت دراستنا لتسليط الضوء على الإعلام الجديد والمتمثل في شبكة التواصل الاجتماعي الفيسبوك، ومحاولة معرفة واقع استخدامه في المؤسسة الاقتصادية الجزائرية الخاصة، وأثرة على الاتصال الداخلي والخارجي لها، والتي أجرينا بها دراسة ميدانية وهي مؤسسة كوندور الكترونيكس en_US
dc.publisher Université de M'sila en_US
dc.subject الإعلام الجديد، شبكات التواصل الاجتماعي، شبكة التواصل الاجتماعي الفيسبوك، المؤسسة الاقتصادية en_US
dc.title شبكة التواصل الاجتماعي الفيسبوك في المؤسسة الاقتصادية الجزائرية دراسة ميدانية بمؤسسة كوندور الكترونيكس. en_US
dc.type Article en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account