DSpace Repository

اثر الذكاء الاصطناعي لتنافسية التجارة الدولية التجارة اللاكترونية

Show simple item record

dc.contributor.author صديقي, محمد الغزالي
dc.date.accessioned 2022-10-04T08:20:43Z
dc.date.available 2022-10-04T08:20:43Z
dc.date.issued 2022-07-14
dc.identifier.uri http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/32853
dc.description.abstract من خلال دراستنا التي قدمناها بين حضراتكم، يظهر لنا كم للذكاء الاصطناعي من تأثير على عالم الأعمال وخصوصا عالم التجارة الدولية و تنافسيتها ، سواء من خلال تحسين جودة المنتجات وضمانها، أو من خلال الحصول على تغذية عكسية سواء على مستوى نشاطك أو على مستوى منافسيك ، حيث أصبح الذكاء الإصطناعي شرطا أساسيا لمواكبة التغيرات الهائلة التي تحصل في كل ساعة في المجال العلمي والتكنولوجي التي يشهدها العالم اليوم ، ومؤشر هام بل وحاسم في قدرة الشركات العالمية على البقاء والمنافسة ، حيث أصبحت كل الخطوات التي تتخذها المؤسسة سواء منتجات جديدة، أو مجالات استثمار جديدة ، أو شريحة زبائن جديدة ، عبارة عن إستراتيجيات يتنبأ بها الذكاء الاصطناعي عن طريق خوارزمياته التي هي في تطور دائم و متسارع وملحوظ . en_US
dc.publisher جامعة المسيلة en_US
dc.subject الذكاء الاصطناعي / التجارة الدولية / التجارالالكترونية en_US
dc.title اثر الذكاء الاصطناعي لتنافسية التجارة الدولية التجارة اللاكترونية en_US
dc.type Other en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account