DSpace Repository

مداخل واستراتيجيات في تدريس الرياضيات بالتعليم الثانوي

Show simple item record

dc.contributor.author حــديـــــد يوســــــف
dc.date.accessioned 2022-03-16T09:44:45Z
dc.date.available 2022-03-16T09:44:45Z
dc.date.issued 2020-01
dc.identifier.uri http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/28333
dc.description.abstract تعتبر الرياضيات من بين المواد الدراسية التي تحظى باهتمام خاص من قبل رجال التربية والتعليم، نظرا لخاصيتها التجريدية وتعقد مفاهيمها وقوانينها وبالتالي تعقد طرائق تدريسها، لذلك أنصب جهد التربويين ومصممي مناهج المادة في البحث عن أفضل الأساليب والاستراتيجيات لتدريسها وتيسير فهمها لدى الطلاب. وبعد التحول من المدخل السلوكي إلى المدخل البنائي المعرفي برزت استراتيجيات حديثة لتدريس مادة الرياضيات في مختلف مراحل التعليم. en_US
dc.publisher Université de M'sila en_US
dc.subject مداخل تربوية، استراتيجيات التدريس، مادة الرياضيات. التعليم الثانوي en_US
dc.title مداخل واستراتيجيات في تدريس الرياضيات بالتعليم الثانوي en_US
dc.type Article en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account