DSpace Repository

الابتكار التسويقي وأثره على رضا الزبون في المؤسسة الاقتصادية

Show simple item record

dc.contributor.author رحمة, بوراس
dc.date.accessioned 2021-09-21T07:17:08Z
dc.date.available 2021-09-21T07:17:08Z
dc.date.issued 2021-06
dc.identifier.uri http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/26352
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى تحديد اثر الابتكار التسويقي على رضا الزبون على مستوى وكالة موبيليس فرع المسيلة ولتحقيق هذا الهدف تم تصميم استبيان وزع على 99 مفردة وباستخدام برنامج الحزم الإحصائية spss v 26 تم اختبار الفرضيات، وقد تم التوصل الى عدة نتائج من أهمها وجود اثر ايجابي لأبعاد الابتكار التسويقي على رضا الزبون، وقد تم تقديم بعض الاقتراحات منها التركيز على تحسين الخصائص الجوهرية للمنتج مع الاهتمام بأبعاد الابتكار(جانب الحداثة والتمييز) الكلمات المفتاحية: الابتكار، الابتكار التسويقي، عناصر المزيج التسويقي، رضا الزبون en_US
dc.description.sponsorship جعيجع نبيلة en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة المسيلة en_US
dc.title الابتكار التسويقي وأثره على رضا الزبون في المؤسسة الاقتصادية en_US
dc.title.alternative دراسة حالة مؤسسة موبليس فرع المسيلة en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account