Abstract:
هدفت هذه الدراسة إلى تحديد اثر الابتكار التسويقي على رضا الزبون على مستوى وكالة موبيليس فرع المسيلة ولتحقيق هذا الهدف تم تصميم استبيان وزع على 99 مفردة وباستخدام برنامج الحزم الإحصائية spss v 26 تم اختبار الفرضيات، وقد تم التوصل الى عدة نتائج من أهمها وجود اثر ايجابي لأبعاد الابتكار التسويقي على رضا الزبون، وقد تم تقديم بعض الاقتراحات منها التركيز على تحسين الخصائص الجوهرية للمنتج مع الاهتمام بأبعاد الابتكار(جانب الحداثة والتمييز) الكلمات المفتاحية: الابتكار، الابتكار التسويقي، عناصر المزيج التسويقي، رضا الزبون