Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
نصر الدين, شحام |
|
dc.date.accessioned |
2021-09-20T08:26:26Z |
|
dc.date.available |
2021-09-20T08:26:26Z |
|
dc.date.issued |
2021-06 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/26297 |
|
dc.description.abstract |
يهدف هذا البحث إلى التعرف على المفاهيم المحيطة بالتسويق الرقمي كآلية لتفعيل وتطوير قطاع الخدمات في الجزائر-وكالة الوافدين للسياحة والأسفار بالمسيلة- وذلك من خلال دراسة أدوات التسويق الرقمي المتمثلة في: وسائل التواصل الإجتماعي، البريد الإلكتروني والهاتف المحمول، وتفاعل الزبائن مع خدمات الوكالة.
ومن أجل تحقيق ذلك، تم استخدام استبانة مؤلفة من29 فقرة، موزعة على عينة مكونة من42 فرد، وقام الطالب بإستخدام برنامج الحزم الإحصائية للعلوم الإجتماعية spss v26 من أجل تحليل المعطيات واختبار فروض الدراسة.
أثبتت الدراسة أن أكثر وسائل التسويق الرقمي إستخداما في الوكالة هو الهاتف المحمول، حيث يتوجب على هذه الأخيرة العمل أكثر على تحسين إستخدام أدوات التسويق الرقمي الأخرى، التي من شأنها أن تساهم في تفعيل وتطوير خدماتها |
en_US |
dc.description.sponsorship |
بدروني عيسى |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة المسيلة |
en_US |
dc.subject |
التسويق الرقمي، وسائل التواصل الإجتماعي، البريد الإلكتروني، الهاتف المحمول. |
en_US |
dc.title |
التسويق الرقمي كآلية لتفعيل وتطوير قطاع الخدمات في الجزائر |
en_US |
dc.title.alternative |
حالة وكالة الوافدين للسياحة والأسفار-المسيلة |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée