DSpace Repository

ادارة تجربة الزبون في الوكالات السياحية والاسفار

Show simple item record

dc.contributor.author جلالي محمد ايمن
dc.contributor.author درفلو بلال
dc.date.accessioned 2021-01-07T13:11:43Z
dc.date.available 2021-01-07T13:11:43Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/23136
dc.description.abstract في ختام البحث نجد ان امتلاك المنظمات السياحية لنموذج متطور لإدارة تجربة الزبون ذو اهمية كبيرة كونه يعمل على بناء قاعدة من الزبائن الذين يتميزون بالولاء، بالإضافة الى دوره في تزويد المنظمة السياحية بوجهات النظر واراء اضافية تعمل على الاستفادة منها في عملية بناء قاعدة من الزبائن. يعد مصطلح تجربة الزبون من اهم المصطلحات الاساسية الموجودة في الدراسات التي تتعلق بعملية ادارة علاقات الزبائن، بحيث يعمل على تصوير تجربة الزبون على انها عنصر هام في عملية بناء قاعدة من الزبائن وبالتالي فان الادارة الفاعلة لتجربة الزبون تعد المفتاح الرئيسي في عملية بناء قاعدة من الزبائن، وهذا ينعكس بدوره على نجاح المنظمات السياحية. en_US
dc.publisher جامعة المسيلة en_US
dc.title ادارة تجربة الزبون في الوكالات السياحية والاسفار en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account