DSpace Repository

واقع التسويق السياحي في الجزائر دراسة حالة -

Show simple item record

dc.contributor.author سعيدي توفيق
dc.contributor.author لعويجي مبروك
dc.date.accessioned 2018-01-30T14:31:57Z
dc.date.available 2018-01-30T14:31:57Z
dc.date.issued 2017
dc.identifier.uri http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/1830
dc.description.abstract – –––– ––––– – –– –––– ––– ––––– ––––– –– –– – –––– –– –– ، لما لها من دور فاعل في خلق فرص العمل – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – - – –– – – وجلب العملة الصعبة وتحقيق التوازن في مي ا زن المدفوعات، ويشكل نشاط التسويق السياحي العامل الرئيسي في تفعيل القطاع السياحي إذ يقوم بد ا رسة وتحديد رغبات السائح، وتحريك دوافعه. من خلال التعريف بالقد ا رت السياحية التي تزخر بها البلاد، وهذا ماتجسد من خلال مخطط توجيهي الذي يركز على محاور أساسية في مقدمته يحدد خطة تسويق المنتج السياحي في الج ا زئر. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة محمد بوضياف en_US
dc.subject السياحة، السائح، التسويق السياحي، المزيج التسويقي السياحي، المخطط التوجيهي الج ا زئري. en_US
dc.title واقع التسويق السياحي في الجزائر دراسة حالة - en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account