Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
سعدي, إسماعيل |
|
dc.date.accessioned |
2019-04-10T08:27:42Z |
|
dc.date.available |
2019-04-10T08:27:42Z |
|
dc.date.issued |
2007-04 |
|
dc.identifier.issn |
03 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/13079 |
|
dc.description.abstract |
إنّ القصّة الموجّهة للطفل ىي وسيلة قويّة
لتربية الناشئة على القيم ،وتدخل ضمن البيداغوجيا
المعاصرة ) pédagogie moderne ( التي
راىنت على مبدأ الحوار والتواصل واللاّتوجيو،
لكن ضمان ىذا الرىان التربوي لإنتاج القيم
وىندسة المجتمع المتفاعل مع المستجدات
العالمية ضمن المنظور الإيتيقي ) Ethique )
للفلسفة كرؤية عقلانية للعالم ، نجد القصّة قد
فقدت جانبا مهما من القيم الجمالية، ومع وجود
الطابع المعياري ) Normatif ( للقيم تجنح
القصّة إلى اللاتوازن بين الجانب الوجداني للطفل
وبين الجانب الابستيمولوجي و السلوك .
وفي ىذه المداخلة نروم البحث في نماذج
قصصية لنتعرف من خلالها على مدى الموازنة
بين الجانب الجمالي نصّا ونصّا موازيا ) الصور ( |
en_US |
dc.title |
القصّة الموجّهة للأطفال بين الفن والتربية |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée