Résumé:
يهدف هذا البحث إلى التعرف على المفاهيم المحيطة بالتسويق الرقمي كأحد التوجهات الحديثة للتسويق
و اثره على رضا الزبائن في الوكالة السياحية الوافدين بالمسيلة ، وذلك من خلال دراسة أدوات التسويق الرقمي
المتمثلة في: شبكات التواصل الاجتماعي ، البريد الإلكتروني و الهاتف المحمول ، و أثر هذه الأدوات على رضا
الزبون.
ومن أجل تحقيق ذلك، تم استخدام استبانة مؤلفة من 23 فقرة ، موزعة على عينة تتكون من 09 زبونا
لدى الوكالة السياحية الوافدين بمدينة المسيلة ، وقام الطالب باستخدام برنامج الحزم الإحصائية للعلوم الاجتماعية
من أجل التحليل المعطيات و اختبار فروض الدراسة . SPSS V22
أثبتت الدراسة أن التسويق الرقمي بأدواته )شبكات التواصل الاجتماعي ، البريد الإلكتروني، الهاتف
المحمول( له تأثير على رضا.
ا