DSpace Repository

Browsing الملتقى الدولي الثاني حول التحول الرقمي للمؤسسات و النماذج التنبؤية على المعطيات الكبيرة by Subject "الكوكيز ، تحليل السجلات ،وضع العلامات ، التسويق الالكتروني ، سلوك المستخدم ."

Browsing الملتقى الدولي الثاني حول التحول الرقمي للمؤسسات و النماذج التنبؤية على المعطيات الكبيرة by Subject "الكوكيز ، تحليل السجلات ،وضع العلامات ، التسويق الالكتروني ، سلوك المستخدم ."

Sort by: Order: Results:

  • أمينة, بن علي (Université de M'sila,univ-msila.dz, 2017-11-12)
    تركز أساسا هذه المداخلة على تسليط الضوء نحو مجموع التقنيات التي يمكن لرجل التسويق استخدامها عبر الشبكة الرقمية من أجل تتبع سلوكيات المستخدم / الزبون . و بالتالي تعتبر هذه التقنيات وسيلة فعالة لجمع البيانات و تبويبها ...

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account