DSpace Repository

Browsing ماسترعلوم اقتصادية by Subject ": الإبتكار الترويجي، الزبون، القيمة ، قيمة الزبون."

Browsing ماسترعلوم اقتصادية by Subject ": الإبتكار الترويجي، الزبون، القيمة ، قيمة الزبون."

Sort by: Order: Results:

  • سليمة, درش (جامعة المسيلة, 2013-06)
    إن الابتكار بات اليوم ضرورة ملحة في بيئة الأعمال الحالية، خاصة وأنها تتغير بسرعة مذهلة، فأصبح من أهم الميزات التنافسية التي تواجه بها المؤسسات بعضها، في بيئة التصارع فيها هو السائد، لتحاول بذلك أن تخلق نوعا آخر للابتكار ...

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account