يهدف هذا البحث إلى التعرف على المفاهيم المحيطة بالتسويق الرقمي كأحد التوجهات الحديثة للتسويق
و اثره على رضا الزبائن في الوكالة السياحية الوافدين بالمسيلة ، وذلك من خلال دراسة أدوات التسويق الرقمي
المتمثلة في: شبكات التواصل ...
صحراوي, زينب; ديلمي, آمنة(جامعة محمد بوضياف المسيلة, 2017)
خلال العقدین الأخیرین تعرضت الكثیر من المؤسسات على المستوى العالمي للإنهیار
بسبب ضعف رقابة المالك وبقیة أصحاب المصالح المسیرین، ومن هذا المنطلق جاءت د ا رستنا
لبحث موضوع الحوكمة وهدفت هذه الد ا رسة إلى بیان فعالیة تطبیق ...
هدفت هذه الدراسة إلى معرفة درجة تأثير العلامات التجارية المشهورة على القرار الشرائي للمستهلك
المشهورة، وهذا من وجهة نظر عينة من طالبات جامعة L’OREAL الجزائري، وذلك بالتطبيق على علامة
المسيلة.
من أجل تحقيق أهداف البحث ...
بن زغدة, سعاد; بربيط, ربيعة(جامعة محمد بوضياف المسيلة, 2017)
حاولنا من خلال هذا البحث تسليط الضوء على أثر الصادرات خارج المحروقات على النمو الاقتصادي في الجزائر خلال
2015 . لتحقيق ذلك تم تقدير نموذج قياسي احتوى على متغيرين هما: الناتج الإجمالي المحلي والذي يمثل النمو - الفترة ...
تهدف هذه الدراسة إلى إبراز مساهمة تبني المسؤولية الاجتماعية في تفعيل إستراتيجية العلاقات العامة في
مؤسسة اتصالات الجزائر بالمسيلة،حيث تم استخدام المنهج الصفف في الجاب النهرر بغية تصفيف المصوص كثرر،
وتم الاعتماد على كسلصب ...