DSpace Repository

قياس جودة الخدمة: مفاهيم وأدوات.

Show simple item record

dc.contributor.author بوعبدالله, صالح
dc.date.accessioned 2019-03-07T13:36:20Z
dc.date.available 2019-03-07T13:36:20Z
dc.date.issued 2009
dc.identifier.uri http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/11151
dc.description.abstract رغم اتسام الاقتصاديات الحديثة بهيمنة قطاع الخدمات، لا يزال هذا الأخير متأخرا عن القطاع الصناعي في مجال مراقبة وقياس الجودة. خلال العشريتين الأخيرتين توالت الأبحاث من أجل تحديد إطار مفاهيمي وتطوير طرق عملية للقياس. هدف هذا البحث هو استعراض أهم نتائج النقاش الدائر حول الموضوع ولفت الانتباه إلى ضرورة القياس كشرط أساسي لتحسين جودة الخدمات. en_US
dc.publisher جامعة المسيلة en_US
dc.title قياس جودة الخدمة: مفاهيم وأدوات. en_US
dc.type Article en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account